اعاني من افرازات قوية، فما الحل؟

نصائح طبية
animate

أفرازات متواصلة اتمنى اي احد عنده خبره بالموضوع يفيدني انا يطلع مني افرازات مهبلية مصاحبة بهوا قوي جدا جدا بدون رائحة مرات تنزل موية ومرات كتلات وتنزلبكثافة وتحرجني لما اكون في زواجات او مناسبات ! فـ اضظر البس فوطة يومية . واخجل من طبيبات لاني غير متزوجة واخاف احدى ممرضات تعرفني وتنقل عني كلام بسوء ! اقصد من قريباتي .. لذا اتمنى منكم النصح .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • طبيب أسرة الذهاب الى الطبيبة النسائية ليس حصرا على المتزوجات فهناك عدة حالات تصاب بها العازبات وتحتاج زيارة الطبيبة فلا احراج البتة من الذهاب اليها وان سالك احد فقولي هناك اسباب صحية وفقط،،، قد يكون هناك التهابات داخلية وتعالج باخذ الدواء عن طريق الفم كونك غير متزوجة ويفضل عمل مسحة للافرازات لاخذ العلاج الاكثر مناسبة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من الشائع جدا التهاب المهبل بالعدوى البكتيرية وهو ما يعرف بداء المهبل الجرثومي، وعادة ما ينتج افرازات مهبلية كريهة الرائحة عند الاصابة به. وهي لا تعتبر من الأمراض المنقولة جنسياً، الا انها تنتج بسبب عدم التوازن الطبيعي للبكتيريا الموجودة في منطقة المهبل. 

  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    عدوى الخميرةوهي عدوى فطرية شائعة جداً بين النساء، عادة ما ينتج عنها افرازات بيضاء كريهة الرائحة سميكة تشبه الجبن. تصاحبها حكة وحرقة. يوجد فطر الخميرة بشكل طبيعي في المهبل، لكن في بعض الحالات ينمو ويتكاثر ليسبب العدوى، وهذه الحالات تشمل: الاصابة بالسكري، الاجهاد، استخدام حبوب منع الحمل، استخدام المضادات الحيوية.  

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟